كافاني
كافاني

“الاحترام” يؤجل صفقة كافاني مع أتلتيكو مدريد

يبدو أن صفقة انضمام الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لصفوف أتلتيكو مدريد الإسباني سيتم تأجيلها للصيف القادم بعد أن انتشرت تقارير إخبارية تؤكد اقتراب حسم الصفقة في الميركاتو الشتوي يناير المقبل.
وكان الفريق الإسباني قد توصل لاتفاق بضم المهاجم لثلاثة أعوام إلا أن بعض التقارير اليوم خرجت لتؤكد إمكانية تأجيل الصفقة حتى انتهاء عقده مع ناديه الفرنسي في 30 يونيو المقبل.
ويرغب كافاني (32 عاماً) في إنهاء عقه احتراماً للنادي ومشجعيه، لا سيما وأنه بات الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان حيث اجتمع مع ليوناردو المدير الرياضي البرازيلي للبي إس جي وأوضح له أنه يرغب في البقاء حتى نهاية الموسم لكنه في الوقت ذاته ترك له حرية التصرف في وضعه إذا كان النادي يحتاج لبيعه في الشتاء.
وأكد ليوناردو أن الإدارة ترغب في بقائه حتى يكون لديها ثنائي هجومي قوي يشكله كافاني مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي.
وكان أتلتيكو مدريد يرغب في ضم كافاني في الشتاء لتعزيز خط هجومه في ظل معاناة الفريق هجومياً بشكل كبير هذا الموسم كما يسعى نابولي الإيطالي أيضاً إعادة كافاني للفريق الذي لعب بقميصه بين 2010 و2013، إلا أن اللاعب يفضل “الروخيبلانكوس”.

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

مفاجأة.. باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع هذا اللاعب

  عائشة أحمد يستمر الخلاف الناشئ بين نادي ميلان الإيطالي، اللاعب الإيفواري فرانك كيسي، بشأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *