إكسبريس تُفجر مفاجاة بشأن إنتقال فرنانديز إلي اليونايتد

فجرت صحيفه ’’ديلي إكسبريس’’ البريطانية مفاجأة بإن برونو فرنانديز سبورتينج لشبونة قد غادر مطار المدينه البرتغاليه متوجها إلي لندن لإتمام تعاقده مع اليونايتد .

وتواصل نادي مانشستر يونايتد مع نادي سبورتنج لشبونه البرتغالي علي إنتقال فرنانديز إلي أولد ترافورد مقابل 68 مليون جنيه إسترليني علي أن يتم دفع مبلغ 58 مليون ، ويتم تقصيد ال 10 مليون الأخير في خلال عام .

وقد شاهد مشجعي يونايتد صورة على صفحة إنستجرام لصديقته ’’كارولينا ديزلاند’’، والتي أظهرت فرنانديز في مطار  وعلي الصورة رمز تعبيري للطائرة يغطي جزءًا من الشاشة، بين ليلة وضحاها أفاد فابريزيو رومانو أن يونايتد كان يعمل مع سبورتينج لمحاولة اختتام هذه الخطوة في غضون الساعات القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن فرنانديز صاحب ال 25 عام قد حظي بأهتمام نادي برشلونه الاسباني بعد أن قدم النادي الكتالوني عرضاً بقيمه 47 مليون جنيه إسترليني لجلب اللاعب إلي الكامب نو .

عن محمود صبري

محمود صبري هو محرر موقع ترقيصة سبق له العمل في العديد من المواقع الرياضية منها المواطن وكورة نيو ودوري وكأس

شاهد أيضاً

بوجبا

عاجل.. أسطورة مانشستر يكشف حقيقة إنتقال بوجبا إلي ريال مدريد

عاجل.. أسطورة مانشستر يكشف حقيقة إنتقال بوجبا إلي ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online