MANCHESTER, ENGLAND - AUGUST 07: Raphael Varane of Real Madrid looks dejected after his team concede during the UEFA Champions League round of 16 second leg match between Manchester City and Real Madrid at Etihad Stadium on August 07, 2020 in Manchester, England. (Photo by Peter Powell/Pool via Getty Images)

أول رد فعل من فاران بعد إحرازه هدف ذاتي

علق المدافع الفرنسي “رافاييل فاران” على إحرازه هدف ذاتي في مرمى فريقه اليوم، وذلك في مواجهة شاختار التي انتهت بهزيمة ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال فاران: “‏أعتقد أنّنا لم نلعب بشكل جيّد جماعيًّا، أردنا الضّغط على الخصم وإيقاف الهجمات المرتدة منذ بدايتها لكنّنا لم ننجح بذلك، لم نلعب بشكل جيّد دفاعيُّا وتمركزنا كان سيّئًا، لدينا مباراة مهمّة بعد 3 أيّام وعلينا التّحضير لها بشكل جيّد كي نفوز”.

وتابع: “‏كنا نطمح للفوز لكن لم ننجح، قدمنا كل شيء في الشوط الثاني كنا أفضل، لكننا لم نحقق الأهداف لتغيير مجريات المباراة، لقد قاتلنا حتى النهاية على الجميع بذل قصارى جهدهم وعلينا أن نتحد”.

وأتم: “‏هذا الوقت ليس مناسبًا لإلقاء اللوم على أحد، نحن نعاني تحت الضّغط، نحن نعلم أنّنا نمتلك مجموعة ذو جودة عالية، ولن نستسلم علينا المضي قدمًا”.

عن أحمد جميل

شاهد أيضاً

عاجل.. ريال مدريد يتخذ قرار مصيري بعد رحيل فاران وراموس

أفادت مصادر صحفية إسبانية عن تواجد مفاجأة قوية لجماهير ريال مدريد بشأن مركز الدفاع خلال الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *