أول تعليق من مورينيو بعد الفوز على برايتون

أعرب  البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبر الإنجليزى عن سعادته الشديدة بعدما حقق الفوز على نظيره برايتون بالجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وقال ‏مورينيو: “لا نستطيع خسارة لقائين على التوالي، معدل العمل كان مرتفعًا،أخبرت اللاعبين أن يركزوا على هذا اللقاء وأن يقوموا بتقديم آخر جزء من طاقتهم فيه،عندما تخسر لقاءًا فالأمر يصبح مؤلمًا، تحتاج بأن تكون قويًا من الناحية العاطفية، روح عالية ورائعة من اللاعبين اليوم”.

‏وأضاف مورينيو: “أنا سعيد للغاية بالشوط الثاني،تغيرنا قليلًا، لا أقول بأن اللاعبون كانوا على خطأ ولكننا قمنا بالتغير وهذا جعل الأمور متغيرة،الشوط الأول لم يكن كارثيًا، لعبنا بشكل جيد،من الصعب عودة الثقة بعد خسارة،قام اللاعبون بوضع السلبيات جانبًا خلال الشوط الثاني وكنا أقوياء”.

واختتم حديثه عن ديلي آلي قائلاً :” لقد سجل هدفا آخر، وقدم أداء وجهدا مُذهلين، كان معدل عمله لا يصدق على الإطلاق، إنه يعمل طوال اللقاء بنفس القوة”.

الجدير بالذكر أن السبيرز قد نجح في تخطي برايتون بهدفين مقابل هدف، ليحتل بهذا الفوز المركز ال 5 برصيد 29 نقطة بجدول ترتيب البريميرليج.

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

الدوري الإنجليزي

تعرف على المدربين المرشحين لجائزة مدرب الشهر في البريميرليج

أعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم منذ قليل عبر موقعه وحساباته الرسمية على منصات التواصل الإجتماعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *