أول تعليق من كلوب عقب فوز ليفربول على ولفرهامبتون

أبدى  الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، سعادته الكبيرة بالانتصار الثمين، الذي حققه فريقه اليوم، على حساب وولفرهامبتون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “أنفيلد”، في إطار مباريات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.
 
 
 
وقال “كلوب”، في تصريحات إعلامية عقب انتهاء اللقاء: بلا شك كانت مباراة في غاية الصعوبة اليوم، وانتصارنا اليوم، لم يكن سهلًا على الإطلاق.
 
وأضاف المدرب الألماني صاحب الـ52 عامًَا: فريق وولفرهامبتون قدم مباراة رائعة اليوم، فهو فريق لا يخشى مواجهة الكبار ومعتاد على ذلك بشكل دائم.
 
وأردف “كلوب”: أنا مندهش من آداء فريق وولفرهامبتون اليوم، لقد قدموا مستوى فني مميز ونجحوا في تقديم آداء قوي فعلي الرغم من خوضهم مواجهة في غاية القوة أمام مانشستر سيتي الجمعة الماضية، إلا أنهم لم يتأثروا بذلك على الإطلاق، وظهروا متماسكين تمامًا.
 
وأكمل “كلوب” حديثه: نجحنا في السيطرة على وسط الميدان تمامَا في شوط المباراة الأول، وأضعنا العديد من الفرص الخطيرة وكنا الطرف الأخطر، وفي النهاية حققنا ما أردنا.
 
وبسؤاله عن صحة هدف ماني اليوم، أجاب قائلًا: في رأيي أرى الهدف صحيح بنسبة 100%، ولا يوجد به أدني شك، فالكرة قبل أن تصل إلى ماني اصطدمت بكتف لالانا وليس يده، والبعض رأى أن الكرة اصطدمت في بداية اللعبة بيد فان دايك، لكنني لم أتمكن من رؤية تلك الكرة.

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

الدوري الإنجليزي يسترد قوام هجومه من الدوري الإيطالي

عائشة أحمد استرد الدوري الإنجليزي خلال الإنتقالات الصيفية التي تدور في الوقت الحالي من الدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *