أنشيلوتي يُفجر مفاجأة كبيره بشأن مستقبل ميسي في برشلونة

انتشرت بعض التقارير الصحفية تُفيد بأقتراب رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فريق برشلونة الموسم المقبل ، بعد أن كشفت الصحافة الايطاليه وجود بند في عقد افضل لاعبي في العالم ست مرات يسمح له بارحيل بنهايه الموسم الجاري .

وفي هذا الصدد تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي إيفرتون عن حقيقة مغادره ميسي فريق برشلونة والانتقال الي أحد الانديه الايطاليه أو الإنجليزية .

ووفقاً لتصريحات المدير الفني الايطالي لنادي إيفرتون في مؤتمر فريقه إستعدادا لكرستال بالاس قال أنشيلوتي ” لا اظن اني سوف اري ميسي يلعب في يوم خلال الدوري الانجليزي ”

واضاف ” ميسي قد قضي حياته وهو يلعب في برشلونة وصنع كيانه هناك ، لذلك اتوقع إنهاء مسيرته في النادي الكتالوني ”

جدير بالذكر أن البرغوت كان قد أوضح في تصريحات سابقة أن يرغب في إنهاء مسيرته بالنادي الكتالوني، وأنه لا ينوي الرحيل عن كامب نو.

عن محمود صبري

محمود صبري هو محرر موقع ترقيصة سبق له العمل في العديد من المواقع الرياضية منها المواطن وكورة نيو ودوري وكأس

شاهد أيضاً

عاجل .. صحيفة الماركا تفجر مفاجأة كبرى في تعطل مفاوضات برشلونة وروبيرتو

عاجل .. صحيفة الماركا تفجر مفاجأة كبرى في تعطل مفاوضات برشلونة وروبيرتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online