أنسو فاتي يتفوق على جميع مهاجمي ريال مدريد باستثناء بنزيما

أثبت أنسو فاتي نجم برشلونة الشاب موهبته الكبيرة في أول المواسم التي يشارك بها مع الفريق الأول، ونجح في وضع أسمه ضمن أبرز الأسماء الصاعدة في سماء الكرة الأوروبية، بل هو الاسم الأبرز بالفعل بالنسبة لسنه الصغير.

 

وخاض أنسو فاتي مباراة برشلونة الأخيرة في الدوري الإسباني ضد ديبورتيفو آلافيس يوم أمس الأحد، وتمكن من تسجيل هدفاً بحلول الدقيقة 23 أراح الفريق، ورسم خارطة الفوز الساحق بخماسية نظيفة.

 

وتمكن النجم الإسباني الشاب من تسجيل 8 أهداف بقميص برشلونة في الموسم الحالي رغم قلة مشاركاته، حيث خاض 32 مباراة معظمهما كبديل، بمجموع دقائق بلغ 1355 دقيقة فقط، وبالتالي فهو يسجل هدفاً كل 168 دقيقة.

 

ويعد فاتي المهاجم الرابع في صفوف برشلونة بعد ليونيل ميسي ولويس سواريز وأنتوان جريزمان، ورغم ذلك، فإن أرقامه التهديفية تظهر تفوقه على جميع مهاجمي ريال مدريد الشباب والمخضرمين باستثناء كريم بنزيما.

 

ويعد رودريجو اكثر مهاجم تسجيلاً للأهداف في صفوف الريال بعد بنزيما، حيث وقع على 7 أهداف في بطولتي الليجا ودوري أبطال أوروبا، وهذا أقل بهدف واحد من أنسو فاتي، علماً أنهما خاضا نفس عدد الدقائق تقريباً.

 

ويأتي فينيسيوس جونيور خلف مواطنه رودريجو برصيد 5 أهداف فقط رغم أن الكثيرين يصنفونه ضمن أفضل اللاعبين في الموسم الحالي، بينما لم يسجل جاريث بيل سوى 3 أهداف فقط، ونفس الأمر بالنسبة للوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو، أما الوافد الجديد لوكا يوفيتش فقد سجل هدفين، وفي المرتبة الأخيرة يأتي الصفقة الأغلى في تاريخ النادي إدين هازارد الذي لم يوقع سوى على هدف وحيد، ويشاركه ماريانو دياز الذي شارك في دقائق معدودة.

التعليقات

أخبار ذات صلة