أبو ريدة يوجه الشكر إلى الرئيس السيسي

وجه المهندس هاني أبوريدة عضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، جزيل الشكر وأسمى  والعرفان لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بعد التصديق بالموافقة على اتفاقية مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم « كاف».

وأكد أبو ريدة أن هذه الاتفاقية ستحافظ لمصر على ريادتها التاريخية لكرة القدم الأفريقية، وفي إطار دور مصر الفعال في القارة ، وذلك بتوجيهات فخامة الرئيس بضرورة الاهتمام بقارة أفريقيا في مختلف المجالات والأنشطة ومن ضمنها الملف الرياضي.

إقرأ أيضاً | سيد الحفيظ يجتمع بقائد الفريق لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق

ووجه رئيس إتحاد الكرة السابق  الشكر لكافة أجهزة الدولة المصرية وإلى السيد رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي على الجهد الكبير الذي بذل في سبيل الحفاظ على مقر الكاف في مصر، وبما يضمن الدور الريادي والفاعل لمصر مع الأشقاء الأفارقة وبما يدعم الدور التاريخي لمصر بصفتها المؤسس للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والداعم الرئيسي لكافة الأنشطة الرياضية في جميع دول القارة.

كما شدد أبوريدة على الدور الواضح الذي قدمه السيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في إبرام  تلك الاتفاقية، والتنسيق  مع كافة أجهزة الدولة المعنية ومع قيادات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لإنهاء ذلك الملف بتلك الصورة المشرفة.

وفي نفس الوقت تقدم المهندس هاني أبو ريدة بالتهنئة لكافة أعضاء الكاف  وخاصة الرئيس أحمد أحمد، على إتمام الاتفاقية التاريخية والتي ستنعكس على تطوير كرة القدم في أفريقيا ومساعدة الاتحاد الإفريقي على القيام بدوره على أكمل وجه، وهو ما سينعكس على أسرة كرة القدم في كل شبر من أرض قارتنا السمراء.

التعليقات

أخبار ذات صلة