آرسنال يستمر في الانتصار بعد الفوز اليوم - إيجي 140

آرسنال يستمر في الانتصار بعد الفوز اليوم

واصل آرسنال نهوضه في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه القاسي على المتعثر وست بروميتش في ذا هوثورنس.

أدى الركض الفردي الممتاز للمدافع كيران تيرني وإنهاء الكيرلنج إلى وضع آرسنال في المقدمة في الشوط الأول ، قبل أن يختتم بوكايو ساكا الرائع صاحب التمريرات المذهلة ليجعل النتيجة 2-0.

وأضاف الكسندر لاكازيت الهدفين الثالث والرابع بعد الاستراحة – محطماً كرة مرتدة من تسديدة إميل سميث رو قبل أن يصنعها تيرني.

وهذا هو الانتصار الثالث لأرسنال في الدوري على التوالي بعد أن فشل في تحقيق سبعة انتصارات سابقة.

ويبقى وست بروميتش ، الذي يلعب مباراته الرابعة تحت قيادة المدرب الجديد سام ألارديس ، في المركز الثاني من القاع وبفارق ست نقاط عن منطقة الأمان.

أظهر خرخرة أرسنال الثقة المطلوبة
قال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال إنه يريد من لاعبيه “إظهار الثقة” ، وقد فعلوا ذلك بالتأكيد في عرض مهيمن وملفت للنظر.

أجبر هيكتور بيليرين سام جونستون على التصدي في غضون دقيقتين بعد أن كسر بيير إيمريك أوباميانج الجهة اليسرى ، وعذب ساكا الظهير دارا أوشي على الجناح المقابل باستمرار خلال الشوط الأول.

كانت كرة ساكا هي التي خرجت من القائم الخلفي ، على بعد بوصات من إصبع قدم أوباميانج ، بعد أن تمكن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا من التغلب على أوشي وضربها مباشرة في جونستون.

كان وست بروميتش يتعرض للاختناق ، وكانت سرعة تيرني السريعة للالتفاف حول دارنيل فورلونج ، قبل أن ينحنيها في الزاوية البعيدة ، هي الطريقة المثالية لفتح التسجيل.

جعل ساكا النتيجة 2-0 بإكمال تمريرة بسيطة بلمسة واحدة كان سيفخر بها مدرب أرسنال السابق أرسين فينجر.

ولم يستطع وست بروميتش أن يقدم أي رد بعد الاستراحة وكان أرسنال متقدمًا 3-0 في الساعة عندما سدد لاكازيت في النهاية في كرة مرتدة من مجموعة أخطاء للمدافع سيمي أجايي.

كانت تلك المباراة قد انتهت ، لكن لاكازيت سُمح له بإضافة هدف رابع عندما ترك دون رقابة ليحول عرضية تيرني إلى سقف الشبكة بعد أربع دقائق.

كان أرتيتا ، الذي كان يعلم أن المهمة قد أنجزت ، قادرًا على إخراج ساكا وإميل سميث رو بعد العروض الرائعة لكلا الشابين ، بينما واصل آرسنال خلق فرص لقضاء أمسية ممتعة للغاية في الثلج.

التعليقات

أخبار ذات صلة